5 قصص مجنونة من عالم الكازينوهات

بعض من أعنف الخرافات والأساطير والقصص تأتي من عالم الكازينوهات وتطبيق روليت. في بعض الحالات ، إنه رائع حقًا. من شخص جمع 25 مليون دولار لحفرة في القنبلة الذرية ، سمعنا كل شيء. لهذا السبب يجب أن “تستمع” إلينا ، كما يقول المثل القديم: تعلمون أنه يمكننا مشاركة بعض هذه القصص معك لأغراض الترفيه فقط.

أنقذ مؤسس فيديكس الشركة من خلال لعب لاس

لنبدأ بقصة ملهمة لجميع اللاعبين الطموحين وأصحاب الأعمال الصغيرة. أنقذ مؤسس فيديكس شركته المضطربة عن طريق الذهاب إلى لاس. هناك تمكن من الفوز بـ 27،000 دولار في لعبة ورق. الشركة ، التي كانت كبيرة للغاية الآن ، لم يكن لديها سوى 5000 دولار عندما قرر فريدريك سميث في عام 1973 السفر إلى صحراء نيفادا للمخاطرة بكل شيء. قد لا تكون هذه أفضل نصيحة استثمارية أو تجارية ، لكن خطة سميث قد آتت ثمارها ، مما سمح للشركة بالعمل لفترة كافية لجمع 11 مليون دولار وتحقيق أرباحها الأولى في عام 1976.

كان سجن ولاية نيفادا يستخدم الكازينوهات للسجناء

لطالما كانت صناعة المقامرة في نيفادا صناعة ضخمة. إذا كنت تشك بالفعل في هذه الحقيقة ، فإن هذه القصة يمكن أن تجعل الأمور أكثر وضوحًا. كان لسجن ولاية نيفادا كازينو خاص به لمدة 35 عامًا. لا ، نحن لا نضحك هنا. من عام 1932 إلى عام 1967 ، يمكن للسجناء لعب لعبة البلاك جاك والفضلات والبوكر وحتى الرهان على الرياضة. في سجن مدينة كارسون ، كانوا يمتلكون مبنى حجري يدعى بولبين. عندما وصل حارس جديد من كاليفورنيا ، أغلقهم على الفور – لم يكن هناك مفاجآت.

اخترع شطيرة أساسا في كازينو

قصة أخرى نريد مشاركتها معك هي عن الساندويتش. تقول الأسطورة شيئًا كهذا: في عام 1765 ، كان جون مونتاجو ، إيرل ساندويتش الرابع ، لاعبًا كبيرًا لدرجة أنه لم يرغب في ترك الطاولة لتناول الطعام. بدلاً من ذلك ، طلب مونتاجو من عبيده إحضار لحم بين شريحتين من الخبز حتى يتمكن من تناول الطعام واللعب في نفس الوقت. لذلك ولدت أسطورة “شطيرة” … حسنا ، بطريقة أو بأخرى.

في الواقع ، لم يكن عدد اللاعبين ممتعًا على الإطلاق ، لكنه استمتع بوجبة مسمى. تأتي الأسطورة من دليل السفر الفرنسي إلى لندن وهي المصدر الوحيد لتاريخ اللعبة. وصل التاريخ ، ومع ذلك ، سرعان ما وصلت هذه السندويشات في جميع أنحاء أوروبا. لم يخترع مونتاجو الطعام – بل إنه اللحم بين خبزين ؛ ربما أكل الناس هذا السرد لعدة قرون – لكنه أعطاها اسمًا وقصة لطيفة لمرافقته (سواء كانت تحب ذلك أم لا!).

تبول أم لا تبول

إذا كنت قد ذهبت إلى كازينو من قبل ، فستتم معاملتك عادةً على مشروبات مجانية. هذه ليست دائمًا أفضل فكرة لأنها قد تؤدي إلى مواقف مؤسفة. هناك العديد من القصص التي يقوم فيها اللاعبون بالتبول أو اتخاذ القرار الواعي لارتداء حفاضات البالغين بدلاً من الابتعاد عن الطاولة أو ماكينة القمار. على سبيل المثال ، في عام 2007 ، قدم لاعب شكوى إلى لجنة الألعاب الحكومية في ولاية إنديانا بعد الجلوس أمام آلة القمار على كرسي مبلل بدش ذهبي. وفي عام 2015 ، قرر رجل من نيو جيرسي التبول في آلة القمار بدلاً من التبول أو عدم التبول في الملعب؟

أصغر كازينو في العالم يقف خلف تاكسي لندن

هناك العديد من الكازينوهات الضخمة في العالم ، بما في ذلك بالطبع بت ستارز. بعض من أهمها في لاس فيغاس أو ماكاو. لكي يكون شيء كبير ، يجب أن يكون هناك شيء يعتبر صغيراً. ثم هناك النقيضين. ما يسمى “أصغر كازينو في العالم” لا يوجد لديه حتى عنوان. يحتوي جروفنور كازينو في لندن على كازينو متنقل في الجزء الخلفي من سيارة أجرة ، وطاولة ألعاب ، وتاجر ، وبار ، ورياضة تلفزيونية. مع الشلال لأغراض ترويجية ، يمكن للعدائين السفر إلى أي مكان في المدينة ، شريطة أن يتبرعوا للجمعيات الخيرية … أو يمكنهم الذهاب مباشرة إلى الكازينو مجانًا. يمكن أن يكون شيئًا يجب على أوبر وآخرون أخذه في الاعتبار.

هذه مجرد أمثلة قليلة من قصص الكازينو المجنونة في العالم. تابعونا لأن بت ستارز ستواصل تزويدك بهذه الأحجار الكريمة لأنها مثالية لمحادثة كوكتيل!