موظف سابق في منتجعات وين يدعي أن عملاق الكازينو تجسس عليه

قام موظف سابق في وين منتجعات المحدودة. بمقاضاة عمالقة الكازينو ، مدعيا أنه نظم عملية تجسس ضده بعد وصف مزاعم سوء السلوك الجنسي ضد مؤسس الشركة ستيف وين.

قام يورغن نيلسن ، المدير الفني لوين لاس فيجاس ، بتعيين العديد من المديرين التنفيذيين الحاليين والسابقين لوين للمتهمين في دعواه القضائية في ولاية نيفادا. ومن هؤلاء مات مادوكس ، الرئيس التنفيذي ، كيماري سيناترا ، المستشار القانوني السابق ، وجيمس ستيرن ، نائب رئيس الأمن السابق.

في بيان مكتوب ، قالت وين ريزورتس إن الدعوى لا أساس لها من الصحة. وقالت الشركة “لم توافق الشركة على أنشطة مراقبة غير لائقة”.

وأدلى محامي ستيرن ديفيد تشيسن وريتشارد شونفيلد ببيان أن موكلهم ينكر ارتكاب أي مخالفات ، مضيفًا أنهم يفكرون في رفض القضية.

شكوى السيد نيلسن لا تزود السيد وين بالأدلة كمتهم. لا يمكن الوصول إلى محامي السيد وين للحصول على رأي. قال السيد وين العام الماضي إن فكرة اغتصاب المرأة سخيفة.

لم ترد السيدة سيناترا على الفور على طلب للتعليق.

استقال السيد وين كرئيس ومدير تنفيذي لمنتجعات وين في فبراير 2018 بعد أن نشرت صحيفة وول ستريت جورنال مقالة تصف مزاعم سوء السلوك الجنسي للسيد وين تجاه موظفيه. ذكرت المجلة أنه في عام 2005 ، دفع السيد وين مبلغ 7.5 مليون دولار إلى أخصائي تجميل الأظافر أخبر الآخرين أنه أجبرها على ممارسة الجنس. تم ذكر السيد نيلسن في مقالتين عن السيد وين والشركة.

يزعم الادعاء أن السيد ستيرن عرض التجسس على السيد نيلسن وأن السيد مادوكس والسيدة سيناترا وافقوا.

في أبريل 2018 ، قدم السيد وين دعوى تشهير ضد السيد نيلسن زاعمًا أنه أسيء تمثيل السيد وين وسوء السلوك الجنسي المزعوم في وسائل الإعلام. هذه الدعوى معلقة في محكمة ولاية في ولاية نيفادا. في طلب الإقالة ، قال السيد نيلسن إن دعوى التشهير كانت محاولة تخويف.

حققت لجنة ألعاب ماساتشوستس في المزاعم ضد السيد وين وعقدت جلسة لمدة ثلاثة أيام في أبريل الماضي حول هذه المزاعم ورد الشركة. سمحت اللجنة للشركة بالاحتفاظ بترخيص لمجمع الفنادق الظهور بوسطن هاربور الذي تم افتتاحه في يونيو. قام بتغريم منتجعات وين بغرامة قدرها 35 مليون دولار والسيد مادوكس شخصيًا.

أخبر مادوكس المحققين أنه ، وفقاً لمعلومات الصحيفة ، من المعروف أن السيد نيلسن تحدث إلى أشخاص عن السيد وين وأن السيد ستيرن اقترح نقل شخص ما إلى موقعه الجديد. العمل لتحديد ما قاله ، وفقا لتقرير المنظمين ماساتشوستس.

وفقًا لتقرير ماساتشوستس ، اشتبه السيد ستيرن في أن السيد نيلسن سرق قائمة بمعلومات اتصال الموظفين. لم يقل مسؤول يعمل في منتجعات وين أن السيد نيلسن سرق المعلومات ، وفقًا لتقرير ماساتشوستس.