اكتشاف انتصارات غامضة في الصيادين بقايا وكتاب الإيمان

ألعاب موضوع المصرية لديها شيء مثير بشكل لا يصدق. سواء أكنت عادةً مليئة بأرباح مذهلة أو رسومات مذهلة ، لا يمكننا أن نقرر ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد ، نحن نحبهم.

استعد للغوص في الأبراج المحصنة مع الإصدار الأخير من سلسلة بقايا الصيادين بينما نبحث عن انتصارات أسطورية حقيقية في بقايا الصيادين وآلات كتاب فتحة الإيمان. يجب أن تكون هذه واحدة من أفضل الألعاب المصرية على الإطلاق. فقط قل!

سنحتاج إلى قارب أكبر …

تأتي الانتصارات بجميع الأشكال والأحجام ، لكن وزدان تمنحك أقصى انتصار. الأسطوري ، إذا قمت بقلب البكرات في بقايا الصيادين وكتاب الإيمان. هناك مجموعة متنوعة من ألعاب المكافآت التي يمكن أن تزيد أرباحك. الحد الأقصى للفوز في جولة واحدة هو 705 أضعاف رهانك. إذا كنت لا تحب هذا الانتصار الكبير حقًا ، فهناك ميزة رائعة للعبة حيث يتعين عليك تحديد تماثيل لمقاومة أي هجوم مومياء. اختيار التمثال الصحيح والبقاء على قيد الحياة في يوم آخر مع مضاعفة الربح. اختيار تمثال خاطئ وسوف تكون مشوية!

ألعاب مجانية سوف يأخذك

نظرًا لأن هذا أمر قياسي في معظم ماكينات القمار ، فسيتم تشغيل وضع الدوران الحر عند هبوط ثلاث نقاط أو أكثر. في الدورات المجانية ، لديك فرصة للفوز بمبلغ كبير من المال ، وهناك الكثير من الأراضي البرية التي يمكن أن تساعدك. عندما تبدأ تدور حرة ، يتم اختيار رمز عشوائي لتتكشف على بكرات. المناطق البرية تجعلها تلتصق على البكرات وتعمل عند الدوران. تتضمن حفنة من المهرجين تدورًا مجانيًا إضافيًا. اجمع أكبر عدد ممكن من الرجال. هناك أماكن برية للذكور والإناث على حد سواء ، وعندما يحصل الخلط بين الاثنين ، ستحصل على ثلاث دورات إضافية مجانية!

أبراج باستيت مجنونة حقًا

إذا قمت بتشغيل التمرير ، فسوف تصادف رموز القط مع جوهرة خضراء متصلة. جمع 12 من هذه الأحجار الكريمة لتحريك باستات التناوب. هنا لديك عدد محدود من المنعطفات لجعل رمز باستت ينفجر على بكرات ويصبح حرف بدل أينما ظهر. يمكن أن تكون هذه الحيل قصيرة ، لكن إمكانات الربح هائلة. ومع ذلك ، كن حذرا مع المومياء. عندما تهبط المومياء على الجانب الأيسر من الحقل ، ترتدي عددًا من جواهرها. جمع المشاعل لدرء هجمات المومياء والحفاظ على الأحجار الكريمة سليمة.

استكشاف الأهرامات للفوز

أخيرًا ، لدينا وضع مكافأة استكشاف الهرم ، حيث يمكنك استكشاف ثلاث غرف منفصلة في لعبة انتقاء ومكافأة المكافآت. ستفوز الحقيبة الفورية وتتضاعف في كل غرفة ، مع رمز الباب الذي ينهي إقامتك في هذه الغرفة. يتم استخدام المضاعف المتراكم الأعلى لمضاعفة الفوز الفوري للعملات في نهاية الجولة. تمامًا مثل باستيت يدور ، تحتاج إلى جمع الأحجار الكريمة الأرجواني لفتح الميزة أثناء استدعاء هجمات المومياء.

تحتوي لعبة المدهشة على العديد من الميزات الملحمية ولن تشعر بخيبة أمل. الأرباح الضخمة في انتظارك إذا كنت شجاعًا بما يكفي لدخول قبر الصيادين و كتاب الإيمان. ضع في اعتبارك أنه عندما تدور بكراتك ، فإنك تحصل على مستوى أعلى في عمل البحث عن عيد الهالوين لدينا. أول لاعب يصل إلى المستوى 40 يفوز برحلة فاخرة إلى ترانسيلفانيا. هناك أيضًا 50000 يورو في مجموعات جوائز فردية لكل لاعب!